حوادث

مهندس يقتل زوجته بأوسيم لمطالبتها بالمساواة مع ضرتها في مصاريف المنزل

مهندس يقتل زوجته بأوسيم لمطالبتها بالمساواة مع ضرتها في مصاريف المنزل

اعتدى مهندس على زوجته بالضرب حتى فارقت الحياة في أوسيم بالجيزة لمطالبتها بالمساواة في المصاريف مع الزوجة الثانية. وكان قسم شرطة أوسيم، تلقى إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول ربة منزل إليها وفارقت الحياة بعد دخولها بدقائق بسبب إصابتها بكسور في الفقرات العنقية وبعد الكدمات متفرقة بجسدها.




وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن المجنى عليها تدعي “هدى. ع” ربة منزل، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها مهندس زراعي. وكشفت التحريات أن المجنى عليه يدعي “هاني. ف” مهندس زراعي، انفصل عنها منذ 6 سنوات وتزوج من ربة منزل أخرى، بسبب خلافات أسرية. وأضافت التحريات تدخل بعض الشخصيات الكبيرة بين العائلتين للصلح بينهما، وبعد مناقشات عدة، أعادها مرة أخرى لمنزلها لتقيم مع ضرتها.




وتابعت التحريات أن مشاجرة نشبت بين الضحية وضرتها وقرر المتهم تقليل مصاريف المجنى عليها، وفى يوم الواقعة عند مطالبته بمساواتها في مصاريف المنزل مثل ضرتها اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. وتمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لم يقصد قتلها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق