أخبار الرياضة

سمير حلبية: كوفى يتهرب من التجديد للمصرى ويلعب على مشاعر الجماهير


أكد  سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري أن المجلس جاهز تماماً لتجديد تعاقد البوركينابى محمد كوفى مدافع الفريق الأول مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجارى.


وأضاف حلبية فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى المصرى أن مجلس الإدارة مقتنع تماماً بقدرات اللاعب وعطاؤه مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين وعلى هذا الأساس استمرت محاولات التجديد معه على مدار الأشهر الماضية ، حيث تم عقد العديد من الإجتماعات مع اللاعب الذي رفض التجديد في كل مرة بحجج مختلفة رغم الإستجابة الفورية من مجلس إدارة المصري للعديد من طلباته خلال الفترة الماضية.


وأشار  حلبية أنه من الواضح أن اللاعب يرغب في انهاء تعاقده مع المصري بنهاية الموسم الحالي دون التجديد للفريق رغبةً منه في الإنتقال الحر لأي من الأندية التي تقدمت بعروض لضمه دون تحقيق أدنى استفادة للنادي الساحلى ، وهو الأمر الذي يضر بمصلحة النادي الذي دفع مبلغاً كبيراً نظير انتقال اللاعب من الزمالك ناهيك عن المقابل المادى للتعاقد السنوي مع اللاعب على مدار موسمين.


وعن الأقاويل التي أثيرت فى الفترة الأخيرة عن عدم حصول اللاعب على مستحقاته.. أكد  حلبية أن اللاعب حصل على 45 ألف دولار في الأول من أغسطس الماضى بما يعادل 25 % من قيمة عقده السنوي البالغ قيمته 180 ألف دولار، كما حصل مقدماً على مبلغ 15 ألف دولار من القسط المستحق في الأول من فبراير المقبل، فيما سيحصل اللاعب على نسبة الـ 50% المتبقية من عقده على قسطين متساويين الأول في الثلاثين من مايو المقبل ، والثاني في الأول من يوليو المقبل أيضاً.


واختتم رئيس المصرى تصريحاته مؤكداً أن مجلس إدارة المصري يسعى وبكل قوة للحفاظ على حقوق ناديه لدى الجميع مضيفاً أن الكرة الآن في ملعب محمد كوفي الذي عليه أن يثبت حسن نواياه بالتجديد الفوري للمصري بدلاً من المماطلة في هذا الأمر واللعب على مشاعر الجماهير المخلصة والوفية لناديها ، مشيراً أن ادارة النادي المصري ستتخذ اجراءات صارمة تجاه كل من يخرج عن النص من كافة العناصر داخل النادي المصري.

كوفى يلاعب المصرى
كوفى يلاعب المصرى


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق