تقنية

خدمات إلكترونية.. طلع شهادة ميلادك من موبايلك في ربع ساعة

تقدم وزارة الداخلية، خدمة للمواطنين بواسطة البوابة الإلكترونية الحكومية للوزارة، وهي استخراج بطاقة شهادة ميلاد من التليفون في أثناء دقائق.

ولاستخراج وثيقة الميلاد، سيتطلب من المستهلك إلحاق الدخول على موقع وزارة الداخلية https://moi.Gov.Eg/، ويحدث فتح دليل الخدمات من أعلى يمين البوابة الإلكترونية، واختيار شهادة ميلاد.



سوف يتم نقل طالب وثيقة الميلاد إلى صفحة ويب حديثة سترى على الأيسر وجوب الضغط على القبول على المحددات والقواعد، وعلى ذلك مناشدة استخراج شهادة ميلاد بمنتصف الصفحة والضغط على الأتي وتسجيل البيانات، الشأن الذي سيتطلب 15 دقيقة للانتهاء.

وقد كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق دلالة البدء للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في محيط الاحتفالات بالأعياد 67 للوزارة، وهذا أثناء حفل أكاديمية أجهزة الأمن الذي أقيم قبل أيام للاحتفال بذكرى عيد أجهزة الأمن.




وتضم البوابة الإلكترونية الحديثة، خدمات إلكترونية بينها خدمات المرور، وخدمات تصاريح الشغل، وخدمات الظروف المدنية، وخدمات الدلائل الجنائية والمستخرجات الحكومية.

وللحصول على تلك الخدمات يستوجب عمل إلحاق للدخول على البوابة الحديثة، عن طريق اللينك المخصص بها اضغط هنا https://moi.Gov.Eg/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق