حوادث

تفاصيل انتحار سيدة شنقت نفسها في المنصورة ” ضحية الحب”

تفاصيل انتحار سيدة شنقت نفسها في المنصورة ” ضحية الحب”

أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها على الانتحار بشنق ذاتها داخل مسكنها بمدينة المنصورة، وهذا نتيجة لـ مرورها بتجربة نفسية سيئة في أعقاب فشل ارتباطها بشخص جمعتهما رابطة رومانسية سوى أنه تهرب قبل إكمال الزواج.




كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إستلم إشعارًا من اللواء محمد شرباش، مدير شرطة البحث الجنائي، بورود بلاغ للعميد حسام الجداوي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة بالعثور على جُسمان أرملة مشنوقة داخل مسكنها.

انتقل، إلى مكان وقوع الحادث، ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة يقاد من قبل المقدم أحمد رشاد الجميلي، مفتش المباحث، والرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وتبين أن الجُسمان لسيدة تدعي “س.س”، 32 سنة، أرملة وتعيش داخل مسكنها بمرافقة نجليها.



وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط المباحث تحت مراقبة العميد أحمد شوقي، رئيس شرطة البحث الجنائي، حتّى الضحية كانت ترتبط بعلاقة رومانسية بأحد الأفراد، وقد كانت تستعد للزواج منه، سوى أنه تهرب منها ورفض إنهاء الزواج ما نتج عنه دخولها في نوبة نفسية سيئة أدت إلى إقدامها على الانتحار بشنق ذاتها داخل المجأ.

تحرر عن هذا المحضر الضروري، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمعاينة، وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مركز صحي المنصورة العالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق