تقنية

أبل تواجه التحقيق مكافحة الاحتكار الهولندي أكثر محاباة تطبيقات الخاصة به

شركة أبل يواجه تحقيق مكافحة الاحتكار هولندي في ما إذا كان أنها تفضل لها تطبيقات على منافسيها، وأسابيع بعد الموسيقى تدفق خدمة سبوتيفي SA التكنولوجيا طلب الاتحاد الأوروبي للتحقيق في صناعة الهاتف.

الهيئة الهولندية للمستهلكين * الأسواق ستدرس ما إذا كانت انتهاكات أبل موقفا سوقية مهيمنة ‘بإعطاء معاملة تفضيلية لتطبيقات الخاصة به’، قالت في بيان لها اليوم الخميس. التحقيق ستركز في البداية على المتجر أبل، حيث المنظمين وتلقى الشكاوى الأكثر تفصيلاً، وتطبيقات الهولندية لوسائل الإعلام، ولكن أيضا تدعو مقدمي خدمات التطبيق العلم إذا كانت لديك أية مشاكل مع جوجل تشغيل مخزن.

ويضيف التحقيق مكافحة الاحتكار إلى تنامي رد فعل عنيف ضد تلك المكوس أبل واتهام جوجل للمطورين استخدام المتجر بهم. من وزنها قوية الذراع مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي شكوى سبوتيفي لاستهداف أبل. وتستند هذه المخاوف أن منصات تكنولوجيا التحكم في النظام الإيكولوجي على الإنترنت وقد تلاعب المباراة لمصلحتها. هو أيضا يجري سبر Amazon.com شركة الاستخدام المحتمل للبيانات المتعلقة بالبائعين منافسة من جانب الاتحاد الأوروبي للتحقق إذا كان نسخ المنتجات.

أبل لم ترد فورا على طلب للتعليق. وقال الشهر الماضي أنها ساعدت على إنجاح سبوتيفي وتسعى الخدمة جميع الفوائد من المتجر دون تقديم أي مساهمة. جوجل رفض التعليق.

المنظمين الهولندية قد تتسع تحقيقاتها، يسأل مطوري التطبيق أن تتقدم إذا رأوا أيضا قضايا مع مخزن لعب جوجل.

‘موفري التطبيق ليس لديهم دائماً فرصة عادلة ضد تطبيقات لابل أو تطبيقات جوجل قد مثبتة مسبقاً على الهواتف و’ ACM قال القول، نقلا عن تقرير في سوق تطبيقات لأنها نشرت اليوم الخميس. كما يشكو المطورين بعد استخدام نظم الدفع أبل وجوجل للتطبيق في عمليات شراء، تغيير نسبة 30 في المائة في المبيعات للسنة الأولى ووظائف فون المحدودة وصعوبة في الاتصال مع أبل وجوجل.

وقال السلطة ‘هذه المشاكل، جنبا إلى جنب مع المؤشرات المقدمة من مقدمي خدمات التطبيق، هي سبب كاف ل ACM الشروع في تحقيق في سلوك أبل،’.

أبل لم ترد فورا على طلب للتعليق. وقال الشهر الماضي أنها ساعدت على إنجاح سبوتيفي وتسعى الخدمة جميع الفوائد من المتجر دون تقديم أي مساهمة. جوجل رفض التعليق.

المنظمين الهولندية قد توسيع نطاق التحقيق الذي تجريه، يسأل مطوري التطبيق أن تتقدم إذا رأوا أيضا قضايا مع اللعب Google

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق